جانب من المباراة
جانب من المباراة


شاهد أهداف مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 25 نوفمبر 2023 - 11:03 م

حقق فريق الأهلي الفوز على ضيفه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح محمود كهربا في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 65 بعد عرضية رائعة من إمام عاشور استقبلها كهربا داخل منطقة الجزاء وحولها برأسه في المرمى.

كما نجح حسين الشحات في تسجيل ثاني أهداف الأهلي عند الدقيقة 75 مستغلًا كرة وصلت إلى كهربا سددها وتصدى لها حارس المرمى قبل أن ترتد إلى الشحات الذي أودعها في الشباك.

وعزز صلاح محسن تقدم الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 88 بعد تلقيه كرة عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة حولها برأسه في شباك حارس مرمى الفريق الغاني.

بهذا الفوز احتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري الذي فاز على يانج أفريكانز التنزاني، بثلاثية نظيفة، بينما تذيل الأخير الترتيب ومعه ميدياما الغاني. 

الأهلي يقسو على ميدياما بثلاثية في افتتاح مشواره بدور المجموعات الإفريقي

بدأ الأهلي مباراة ميدياما بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وكريم نيدفيد وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور.

خط الهجوم: محمود كهربا.

وشهدت المباراة مشاركة بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا، بدلًا من الرباعي كريم فؤاد وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمود كهربا وإمام عاشور. 

وتواجد على دكة البدلاء منذ بداية المباراة: رامي ربيعة وأكرم توفيق وصلاح محسن وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا ومصطفى شوبير.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة